كيف انحف منطقة الخصر والبطن
إجابات الأطباء على السؤال
عن طريق إتباع حمية غذائية صحية تحتوي على جميع العناصر الغذائية وشرب الماء بكميات كافية (موزعة على مدار اليوم) وتناول كميات الطعام حسب حاجة جسمك. كما يجب ممارسة الرياضة ويمكنك الاستفادة من مدربة لترشدكِ للتمارين التي ستساعدك على خسارة الوزن من منطقة الخصر والبطن. 0 2016-04-11 23:53:33
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية