كيف اخسر الوزن الزائد بدون ممارسة رياضة كيف اتخلص من العادة السرية كيف اتخلص من السواد تحت الابطين
إجابات الأطباء على السؤال
يتم خسارة الوزن الزائد عن طريق اتباع نظام صحي يتناسب مع احتياجات جسمك من السعرات الحرارية ، بحيث يكون النظام صحي ومتوزان لكن الرياضة تساعد في الوصول بشكل اسرع للوزن المناسب،نصائح عامة لتخفيف الوزن: يجب إتباع حمية غذائية صحية تحتوي على جميع العناصر الغذائية (نشويات، بروتينات، دهون صحية، حليب ومشتقاته، خضار وفاكهة) وشرب الماء بكميات كافية (موزعة على مدار اليوم) . يجب تفادي تناول كميات قليلة جداً من الطعام، لأنه غير صحي وسيؤدي لإستعادة ما فقدته من وزن. إحرص على تناول 3 وجبات رئيسية في اليوم مع وجبتين خفيفتين (حبة فاكهة مثلا) بين الوجبات الرئيسية. 1 2016-07-03 22:07:00
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية