نقص الوزن بعد تناول السكريات
كلما تناولت أطعمة سكرية نقص وزني بشدة وبسرعة حتي لو كان تمر او عسل طبيعي او فاكهة كالتين اوالعنب
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم ... ينصح بعمل فحص للسكر في الدم و البول . 0 2021-09-06 05:55:38
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية