رجيم الماء اتبعته النجمة ديانا كرزون هل حقا سيحقق نزول وزن
رجيم الماء الذي اتبعته النجمة ديانا كرزون هل حقاً سيحقق نزول وزن
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينزل الوزن بشكل صحيح ويتم استرجاع الوزن بعد فتره بشكل اكبر، ويعتبر من الانظمة الخاطئة لفقرها للعناصر الغذائية الهامة 3 2015-05-27 02:48:00
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية