حق شنو حبوب B complex
حق شنو حبوب B.complex
إجابات الأطباء على السؤال
b complex هي مجموعة فيتامين B تشمل فيتامينات B1.B2,B3, B5,B6, B9 (FOLIC ACID) , B12 0 2017-04-19 21:39:18
أخصائية تغذية دعاء نخلة
تغذية