شرب السوائل والعصائر والماء
السلام عليكم.. حسب معرفتي الجسم يحتاج من 2-3 لتر من الماء يوميا... اني اشرب قهوه بمقدار 2 فنجان باليوم... وعصير برتقال فنجان باليوم هل القهوة والعصر ضمن السوائل المطلوبه اقصد تكون ضمن ال2-3 لتر واعتذر عن الاطاله وشكرا.. اتمى اكون استطعت توصيل فكره سؤالي
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بيكي العصاير ممكن تحسب لانها تخلط بالفاكهة لكن كمية العصير مش كبيرة لانها تؤثر كذلك كم القهوة مش كبير 0 2020-06-09 17:08:48
د. نيفين البنا
تغذية