فقدان الوزن والحمية الغذائية
بعد أكثر شهر من ممارسة الرياضة “تمارين كارديو فقط” وإتباع حمية غذائية متكاملة، الوزن ما زال ثابت ولا يوجد نتائج، شو ممكن يكون السبب؟!
إجابات الأطباء على السؤال
الافضل عمل صدمة للجسم بتناول الاكل بشكل عادي لمدة ٤ ايام والعودة لبرنامج غذائي 0 2022-03-17 11:25:28
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية