اني عندي تكيسات بس ماعندي اعراض التكيسات ابد كلشي طييعي
بس اذا كلشي طبيعي معانها شكد وتخلص من تكيسات شكد المده وهل اعشاب ميرميه وبردقوش تساعد ع علاج تكيسات المبايض اني وزني 47 وطولي 159 وعمري 20 سنه
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
الطول 159 الوزن 47 العمر 20 مؤشركتلة الجسم 18.5 وزن مثالي وزنك مثالي هل ثبت تكيس المبايض من قبل تشخيص طبيب مختص اذا كانت الاجابة بنعمسبب تكيس المبياض خلل هرموني بالجسم لتنظيم الهرمون والمساعدة في علاج تكيس المبايض اولا : لتنشيط الغدة النخامية ناخذ معلقة عسل الصباح علي الريق مع حبة البركة ربع ملعقة صغيرة مع برنامج حمية تنظيم الهرمونات نعم اعشاب المردقوش تفيد تكيس المبايض ناخذ 3 ملاعق من المردقوش مع ماء مغلي ينقع ليلا وتشرب كوب الصباح  وبين الفطور والغذاء وليلا يقلل من تكيس المبايض 0 2022-10-17T18:00:28+00:00
altibbi logo