بدا يظهر عندى كرش و يزعجنى واريد التخلص منه افضل الطرق
بدأ يظهر عندى كرش وهذا يزعجنى واريد التخلص منه ... اريد ان اعرف افضل الطرق ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
تقسيم الوجبات بحيث تكون صغيرة ومتعددة، وتجنب تناول كمية كبيرة من الطعام في الوجبة خاصة عند المساء، تناول الطعام ببطء ومضغه جيداً، التقليل قدر الإمكان من الدهون والأغذية العالية به كالمقالي والوجبات السريعة واستخدام طريقة الشوي أو السلق اثناء الطبخ، وتناول النشويات باعتدال، والتقليل ما أمكن من السكر والحلويات والمشروبات المحلاة، والمشي لمدة لا تقل عن 45 دقيقة معظم أيام الأسبوع. 3 2015-05-21 16:05:40
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية