انا وزنى كيلو واريد نظام غذائى للافطار والغداء والعشاء لتخسيس الجسم كل
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.. انا وزنى 89 كيلو واريد نظام غذائى للافطار والغداء والعشاء لتخسيس الجسم كله ومنطقه البطن خاصه ,,مع العلم انى اقوم بالمشى ثلاث مرات يوميا على الاقل وبعض الاحيان اقوم باللجرى,,ومع العلم ايضا انى فى بعض الاحيان لااستطيع اكل ثلاث وجبات يوميا بسبب طبيعه عملى,,فان امكن اعطائى مكمل غذائى يعطينى عمليه التمثيل الغذائى المطلوبه يوميا ,,لكن رجاء ان يكون رخيص الثمن..انا من مصر وشكراا
إجابات الأطباء على السؤال
يجب تقيم الوضع التغذوي قبل عمل أي شيء , واما بخصوص المكملات الغذائية فإنها تعطى بوصفة طبية من قبل الطبيب وللحصول على نصائح غذائية بخصوص موضوع تخفيف الوزن بالإمكان متابعة مقال تخفيف الوزن في قسم المقالات . 0 2012-04-05 03:21:46
طاقم الطبي