انا نحيفة و ازيد من وزني وشهيتي قليلة جدا اريد دواء ليس له آثار جانبية
انا نحيفة وأريد أن أزيد من وزني وشهيتي قليلة جدا أريد دواء ليس له آثار جانبية ولايأثر على الرغبة في الحمل لأني أريد أن أحمل وهل إيزوكتين ييمنع الحمل أو له تأثير على الرغبة في
إجابات الأطباء على السؤال
لا داعي للادوية يجب عمل تحليل صورة دم كاملة تحليل الغدة الدرقية وتحليل بول وبراز واذا كانت التحاليل سليمة ينصح بزيادة عدد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر والخميرة البيرة في اللبن وعسل نحل بغذاء ملكات النحل وشرب مشروب البابونج على الريق ويمكن تناول البروتين البودرة 1 2017-07-10 15:27:03
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي