انا في العشرين و اعاني من النحافه و صغر مناطق معينه الطول و الوزن قمت
انا في العشرين و اعاني من النحافه و صغر مناطق معينه . الطول 165 و الوزن 42 قمت باستخدام multivitamins و bio tech powder و تمارين لمناطق محدده لمدة 3 اشهر ولم يكن لها مفعول . ماذا افعل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
انصح بزيارة اخصائية تغذيه وزيادة كمية الطعام تدريجيا والتركيز على وجبة الإفطار والأطعمة الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر 1 2015-06-10 16:07:33
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية