انا عندي ١٦ جسمي حلو مش تخين بس بطني كبيره شويه
السلام عليكم انا شاب عندي ١٦ سنه جسمي حلو مش تخين بس بطني كبيره شويه
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عليك تقسيم وجباتك الى ه وجبات صغيرة خلال اليوم و الاكثار من الخضار و شرب الماء و ممارسة الرياضة 3 2015-07-10 07:56:15
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية