لخبطه الهرمونات الصحيه
انا فتاه عندي ١٦ عام طولي ١٦٨ وزني ٦٧ كنت قبل ذلك ٨٥كيلو وعملت رجيم ولكن حجم ثدي صغر مع العلم اني في الطبيعي حجمه كبير من وانا عندي ١١عام وشكله صغر جدا ومش ماشي مع الملابس اعمل ايه صغر حجمه من ايه
إجابات الأطباء على السؤال
إتباع الأنظمة غير الصحية لإنقاص الوزن ينتج عنه مضاعفات صحية منها عدم التوازن الهرموني و الذي بالضرورة يؤدي إلى صغر حجم الثديين و إتباع نظام غذائي صحي كذلك بالضرورة سيساعد إلى إعادة التوازن الهرموني ما سينعكس على حجم الثديين و الصحة عموما  0 2022-01-22 20:50:47
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية