انا طولي وزني هل مشكله لدي ام امر عادي
انا عمري 14 سنه طولي 176 وزني 87 هل هناك مشكله لدي ام أمر عادي
إجابات الأطباء على السؤال
يعتمد ذلك على عوامل كثيرة - عموما ينصح بمراجعة الطبيب
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية