انا ضعيفة جيدا وا دواء يزيد وزان
انا ضعيفة جيدا واهدا دواء يزيد وزان
إجابات الأطباء على السؤال
عليك بعمل برنامج غذائي صحي يساعد في زيادة الوزن يعتمد على 6ل8 وجبات في اليوم علي الأقل علي أن يبدأ بوجبة الإفطار قبل 8ص وبعدها تناول وجبه كل 3ساعات بانتظام مع الاعتماد على العصائر الطبيعية الطازجة بكثرة بين الوجبات والمدعمه بالحليب والمحلاة بالعسل مع البعد عن الشاى والقهوة قدر الإمكان واستبدالها ب الحلبه بشكل يومى تقريبا 3 كوب مع عمل كوب عصير مكون من حبة شمندر وتفاحه وبرتقاله يوميا بالخلاط 0 2017-09-20 18:40:23
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية