انا حنيفة جدا وجربت وصفات عديدة ولم تجدي نفعا برغم من انني زرت الطبيبة
السلام عليكم انا حنيفة جدا وجربت وصفات عديدة ولم تجدي نفعا برغم من أنني زرت الطبيبة المختصة ومن الرغم من ذا لك لم أستطع أن أرى النتيجة ساعديني يا دكتورة جزاك ال لن خيرا
إجابات الأطباء على السؤال
ووعليكم السلام و رحمة الله و بركاته هل اجرت لك الطبيبه اي فحوصات. 0 2017-06-24 07:27:24
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية