انا بعمل دايت مع طبيبه وباخد جلسه حقن للتخسيس الموضعي اول جلسه كان عادي تاني جلسه ضغطي مرتفع اديلو اسبوع وتقل في دماغي وتقلي في رجلي اليمين وحركة لا ارادية في عضله ذراعي اليمي
إجابات الأطباء على السؤال
توقفي عن هذه الحقن في الحال و استشيري طبيب مختص حتى يعالج الضرر الذي حصل لك 1 2015-05-30 19:24:47
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية