كيف يمكنني ان ازيد من طولي
انا فتاه بعمر 16 سنه و5 اشهر تحديدا طولي بين149 -150 بحثت كثيرا بقوقل عن زياده الطول وطبقت البعض منها ولكن لم يتغير طولي مع العلم ان اطوال والدي متوسط
إجابات الأطباء على السؤال
في العادة الطول يتأثر بالوراثة و ما زال امامك الوقت الكافي للطول فما زلت في مرحلة النمو . 0 2019-11-28 12:56:07
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
سلامتك تناول البروتين الحيوانى في وجبة العشاء يحفز هرمون النمو ويساعد على زيادة الطول قبل سن ١٨ سنة 0 2019-11-25 12:59:52
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي