انا اعاني من تعب وخمول وارهاق من أقل مجهود وثبات في الوزن مع العلم اني اتبع حمية منظمة وبرنامج رياضي وقمت بفحص الغدة الدرقية وكانت نتيجة Tsh=6.7 ما هو العلاج المناسب وجرعته؟
إجابات الأطباء على السؤال
خمول إرهاق أولا عليك بفحص فيتامين د و فيتامين ب والكالسيوم والكولسترول ونسبة الهيموجلوبين في الدم 0 2017-05-20 01:54:18
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية