انا اعاني من تراكم الوزن من قرابة ال في منطقة الافخاذ فقط وعدم وجود لل
أنا أعاني من تراكم الوزن من قرابة السنه في منطقة الافخاذ فقط وعدم وجود للكرش بتاتاً وتناسق الحمدلله في الجسم لكن وزني يفوق ال 135 كيلو وصعب نزول الوزن بالرجيم فما العمل ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب زيارة أخصائي التغذية لوصف الحمية المناسبة لك ومتابعتك، عموماً ينصح بتناول وجبات صغيرة ومتعددة و التقليل من الدهون بتجنب المقالي والوجبات السريعة واللحوم المدهنة واستبدالها بالدجاج والأسماك، وتناول الطعام مسلوق أو مشوي والمنتجات القليلة الدسم، وينصح بالتقليل قدر الإمكان من السكر الحلويات والمشروبات المحلاة،وتناول النشويات (الخبز والأرز والمعكرونة) باعتدال، وتناول الفاكهة والخضار الطازجة بين الوجبات وعند الإحساس بالجوع وممارسة رياضة المشي بانتظام والحرص على البدء بالتدريج وزيادة المدة لتصل إلى 45 دقيقة معظم أيام الأسبوع. 0 2015-12-23 11:57:27
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية