انا اعاني من الوزن الزائد ولكن المشكلة ان منطقة الثدي عندي كبيرة وتكاد
انا عمري 16 سنة .. اعاني من الوزن الزائد ولكن المشكلة ان منطقة الثدي عندي كبيرة وتكاد تشبه المرأة ..باختصار صدري كبير ارييد حلا
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بعمل نظام غذائي متوازن مع تقليل كمية النشويات والسكريات وزيادة كمية شرب الماء والمشى وزيادة اكل الخضروات والفاكهة وممارسة الرياضة بانتظام والانتظام في مواعيد الأكل والشرب وممكن علاج منطقة الثدى الكبيرة بجلسات تخسيس موضعى لازالة الدهون باستخدام اجهزة ليزر امنة اوحقن ميزوثرابى لاذابة الدهو 0 2017-07-07 13:03:46
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي