انا اخدت حبوب اكستريم للتخسيس وبعدها صرت احس بلفه رأس وفحصت لقيت السكر مرتفع شوي فهذه الحبوب خطره ولالا
إجابات الأطباء على السؤال
طالما نتج عنها اى أعراض ابعدي عنها لانها لاتناسبك 1 2017-11-30 20:38:13
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية