التاثيرات الجانبية للدايت على المذاكرة
انا اتبع حمية صحية عن الكربوهيدرات ولاحظت تراجع بعلاماتي بالاختبار رغم التحضير الجيد هل للدايت علاقة بهذا
إجابات الأطباء على السؤال
نعم نقص الكربوهيدرات يودي الى انخفاض بالسكر بالتالي ع التركيز 0 2021-08-12 17:28:01
د. سهام علي
تغذية