انا عاما طولي سم ووزني هل وزني طبيعي ومناسب لانني اشعر اني نحيفه و
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عمري 13 عاما طولي 148 سم ووزني 41 هل وزني طبيعي ومناسب ؟ لانني أشعر اني نحيفه وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك الآن بالنسبه الي طولك وعمرك كتير مقبول لا يحتاج إلى أى تدخل مع النمو في العمر والتغير الهرمونى للبلوغ راح يزيد وزنك عليك فقط بممارسة رياضه المشي بانتظام وتناول الوجبات بانتظام 3وجبات اساسيه و2 وجبه خفيفه بين الوجبات وركزى فيها علي العصير الطبيعي المدعم بالحليب والمحلي بالعسل 0 2016-11-17 05:44:21
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية