المفروض نشرب مايه قد ايه في اليوم
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ... يفضل شرب الماء من 2-3 لتر في اليوم وعدم انتظار شعور العطش لان العطش دليل على جفاف الجسم 3 2015-09-16 09:58:33
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية
بمعدل 2-3 لتر أي 8-12 كوب 1 2015-09-16 09:48:40
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
بمعدل 2-3 لتر أي 8-12 كوب