هل زيت الزيتون مع ليمون قبل النوم يساعد في نقصان الوزن
السمنه ارجو المساعدة للتخلص منها
إجابات الأطباء على السؤال
بعمل كمضاد أكسدة ، وطارد للرواسب . جيد لابئس، لكن لنقص الوزن لابد من ممارسة الرياضة والحركة مع الحمية الغذائية 1 2021-04-25 04:33:21
د. احمد الاسعد
طب عام