اعاني من النحافة الشديدة ماذا افعل و
السلام عليكم اعاني من النحافة الشديدة ماذا افعل وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام ورحمة الله.. يفضل أن تقومي بزيادة أخصائي\ة تغذية في منطقتك لكي تساعدكِ بحل هذه المشكلة عن طريق نظام غذائي صحي مناسب لزيادة الوزن وهو عبارة عن برنامج غذائي بسعرات حرارية عالية لإعطاء جسدك الطاقة اللازمة لبناء الخلايا وبالتالي زيادة الوزن 0 2017-04-03 05:16:54
أخصائية تغذية دعاء نخلة
تغذية