انت اعاني من النحافة هل يوجد حبوب لتسمين مضمونة ٢٢
السلام انت اعاني من النحافة هل يوجد حبوب لتسمين مضمونة؟ عمري٢٢
إجابات الأطباء على السؤال
تتحدد النحافة حسب الوزن والطول، اذا كان الوزن غير مناسب للطول يجب التأكد من أنك لا تعاني من مشكلة مرضية باجراء التحاليل اللازمة ثم يأتي العلاج بالغذاء وهذا أفضل من تناول الحبوب. 2 2015-04-15 17:56:12
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية