ماهو علاج النحافه المفرطه
اعاني من نحافه شديده ونقص شديد بالجسم حيث ان وزني 35 كيلو فقط وعمري 20 عام وطولي 160 وحتى ان جلدي اصفر وشحب ماهو السبب والعلاج بارك الله فيكم
إجابات الأطباء على السؤال
الرجاء مقابلة اخصائي باطنه لعمل الفحوصات اللازمه  لتشخيص الحاله و معرفة سبب نزول الوزن  0 2022-08-18 01:09:48
د. سلمي البلوله
تغذية