اعاني من شهية مفتوحة هل حل لكبحها
اعاني من شهية مفتوحة هل هناك حل لكبحها
إجابات الأطباء على السؤال
تنظيم الأكل في وجبات صغيرة وفي مواعيد ثابته 4ل5 وجبات باليوم مع التركيز على الخضروات الخضراء الطازجة بكثرة 1 2018-01-30 07:16:17
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية