أعاني من زيادة في الوزن خاصة في منطقة الجذع والجزء السفلي بشكل مزعج وأريد طريقة للتخلص من المشكلة أو تخفيفها سواء بوصفة طبية أو أعشاب. وشكرا لكم
إجابات الأطباء على السؤال
لا توجد وصفه او طريقه لتنحيف منطقة معينه بالجسم يجب تخفيف الاكل وعمل تمارين رياضيه مخصصه للمنطقه المراد تنحيفها 0 2015-02-02 13:20:23
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
عليكي باتباع نمام غذائي مناسب لك وعمل رياضة بشكل منتظم الاعشاب لاتنزل الوزن 0 2015-02-02 11:39:10
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية