اعاني من حرقة في المعدة دون اية اعراض اخرى خاصة في الليل وبعد تناولي لاطعمة من الزيت والطماطم الصناعية
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كنت تعاني من حرقة المعده فيجب عليك الابتعاد التام عن المقليات، والمخللات،والقهوة،والصودا، الطماطم وصلصتها ,الثوم،والبصل,الفلفل الحار وان تكون اخر وجبة لك قبل النوم بساعتين الى ثلاث ساعات ندى الداغر 1 2013-04-15 10:09:21
أخصائي تغذية ندى الداغر
تغذية