اجهزة التنحييف للبطن
اعاني من بطن بارزه بعد الولا ه بسنه طولي ١٥٦ ووزني ٦٢ وامارس يوميا المشي لمدة ساعه ومحتاره افضل نوع جهاز لشد وتفتيت دهون البطن الفيلا شيب ولا الانكيرف ولا الg5
إجابات الأطباء على السؤال
الافضل هو الالتزام بحمية غذائية خاصة لتخفيف الوزن وممارسة رياضة المشي وتمارين المعدة 0 2021-01-11 13:07:41
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية