اريد ريجيم خاص للمرضعات علما انه مضی علی ولادتي شهر وزني كيلو طولي و
مرحبا اريد ريجيم خاص للمرضعات علما انه مضی علی ولادتي 11 شهر وزني 64 كيلو طولي 158 وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك.... عزيزتي عليك باتباع نظام غذائي يحتوي على 7-8 حصص نشويات (خبز وارز ..) و 4 حصص برويتن (لحوم وبقوليات مثل الحمص والفول ....) و 2-3 حصص فاكهة و 5 حصص خضار و 3 حصص البان ضروري جدا للمرضع عليك بتنسيق وتنظيم وجباتك تناولي 3 وجبات رئيسية و 2 سناك مارسي يوميا الرياضة لمدة 45 دقيقة فهي مفيدة لحرق الدهون ابتعدي عن تناول المشروبات الغازية والحلويات والوجبات السريعة , بالتوفيق . 1 2015-09-20 12:57:06
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية