اريد دواء للسمنة
إجابات الأطباء على السؤال
لا انصحك ابدا بتناول الادوية الا في حالة كنت قد اتبعت حمية صحيحة مع ممارسة الرياضة ولم تجد نتيجة .. في هذه الحالة يمكنك مراجعة الصيدلاني او اخصائي التغذية لتحديد نوع الدواء المناسب لك فذلك يعتمد على عاداتك الغذائية وعلى تحديد سبب السمنة هل هي بسبب تناول كميات علية من الدهون ام الكربوهيدرات ام بسبب بطء عمليات الايض او قلة الحركة والنشاط وغيرها من الاسباب .. لكن انصحك اولا باتباع حمية صحيحة باشراف اخصائي تغذية وممارسة الرياضة لان تغيير العادات الغذائية الخاطئة واستبدالها بالصحيحة هي الطريقة الافضل والاسلم لتنزيل الوزن والمحافظة عليه بعد انتهاء مدة الحمية 1 2016-12-13 09:19:11
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية