أحب الأكل جدا وآكل بكثرة ولا أستطيع عمل ريجيم لأنني أصبح عصبية جدا ولا يتحسن مزاجي إلا إذا أكلت بكثرة ،، وزني زاد عن الطبيعي بحوالي 30 كيلوجرام، وأشعر بتأنيب دائم أثناء الأكل
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ان كنتي من الاشخاص الذين تتأثر اكلهم حسب مشاعرهم النفسية ممكن ان انصحك ان عندما تشعرين بالجوع ان تشربي كوبين من الماء لانه سيعمل على املاء معدتك وستتغير شهيتك على الاكل كما ان طبق السلطات والخضار المقطع يملئ المعدة لاحتوائه على الالياف التي تعطي الشعور بالشبع وتناول وجبة السناك 3 اكواب من البوشار المحضر منزليا غني بالالياف ومالئ للمعدة عزيزتي عليك باشغال نفسك ووقتك وعدم التفكير في الاكل كما ان تنظيم عدد ساعات نومك مهمة للمحافظة على الوزن واحرصي على تناول وجبة الافطار لانها مفتاح الطاقة وان اردتي تناول الاكل لمجرد التنفيس عن غضبك تناولي صحن سلطة فتمتلئ معدتك بسعرات حرارية قليلة مع ماء 1 2015-09-20 13:06:46
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية