مريض اكتئاب ذهانى مستمر على ديباكين كرونو لأكثر من عام وبحالة جيدة لكن منذ أيام بدأت الحالة تعود اليه مرة اخرى رغم استمراره على الدواء اكتئاب-استماع اصوات غير موجودة ما الحل؟
اجابات الاطباء
هذه انتكاسة والديباكين لا يمنع الأصوات ولا الاكتئاب لا بد من العوده للطبيب المعالج اقرأ المزيد
هذه انتكاسة والديباكين لا يمنع الأصوات ولا الاكتئاب لا بد من العوده للطبيب المعالج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.