دواء هل يؤدي إلى الانتحار lysanxia

أمراض نفسية
سؤال من غير معروف 10 February 2019 تم تعديله في 9 November 2021 1841
دواء هل يؤدي إلى الانتحار lysanxia

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
11 February 2019
ليست من واجب الطبيب ان يرشدك للانتحار وانما ان يساعدك ان تعيشي اقرأ المزيد
ليست من واجب الطبيب ان يرشدك للانتحار وانما ان يساعدك ان تعيشي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية