ما سبب هذه الاعراض التي اعاني منها وما العلاج

أمراض نفسية
أنثى، 26 سنة 29 November 2020 تم تعديله في 20 June 2021 1075
خذت دواء fluoxetine &libroxide5 صار لي أسبوع وراسي يوجعني جدا وجسمي تعبان وبس نايمه وأحس فراغ بداخلي وحزن عميق بدون مشكله والدواء اخذته باستشارة طبيبي هل هذه آثار عاديه

اجابات الاطباء

الدكتور سامي عبدالقوي علي
1 December 2020 معالج نفسي
في بعض الأحيان تكون هناك بعض الأعراض الجانبية في بداية العلاج وتختفي مع استمراره، ويجب مناقشة الأمر مع طبيبك لضبط... اقرأ المزيد
في بعض الأحيان تكون هناك بعض الأعراض الجانبية في بداية العلاج وتختفي مع استمراره، ويجب مناقشة الأمر مع طبيبك لضبط جرعة الدواء
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية