استشارة بخصوص آثار جانبية لدواء

أمراض نفسية
أنثى، 25 سنة 9 June 2024 تم تعديله في 10 June 2024 557
تم وصف دواء ليفوكس 750 ولمدة عشرة أيام مضى ثلاثة أيام على العلاج لكنه يسبب الأرق ما هو الحل وهل يوجد علاج بديل لا يسبب الأرق

اجابات الاطباء

الاستشاري نبيل الحمود
10 June 2024 معالج نفسي
سلامتك. هل لا تزال على تواصل مع الطبيب الذي وصف العلاج ولديه كافة مداخل ومخارج وتفاصيل حالتك الصحيه دواعي استخدام... اقرأ المزيد
سلامتك. هل لا تزال على تواصل مع الطبيب الذي وصف العلاج ولديه كافة مداخل ومخارج وتفاصيل حالتك الصحيه دواعي استخدام العلاج وتفاصيله قم بمحاورته حول ذلك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية