انقصت جرعة دواء سيرمومنتيل من حبة الى نصف حبة لكني بدأت أشعر بصداع ودوار لماذا يحصل هذا وما الحل

أمراض نفسية
أنثى، 54 سنة 6 June 2019 تم تعديله في 9 November 2021 901
انقصت جرعة دواء سيرمومنتيل من حبة الى نصف حبة لكني بدأت أشعر بصداع ودوار لماذا يحصل هذا وما الحل

اجابات الاطباء

الدكتور محمد ايمن عرقسوسي
7 June 2019 الطب النفسي
من الخطأ تغيير الجرعة بدون اشراف طبيبك ومن الاعراض الجانبيه الصداع لكن لابد من مراجعة طبيبك المشرف على الحالة اقرأ المزيد
من الخطأ تغيير الجرعة بدون اشراف طبيبك ومن الاعراض الجانبيه الصداع لكن لابد من مراجعة طبيبك المشرف على الحالة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية