بخصوص ادويه الاكتئاب ونوبات الهلع

أمراض نفسية
ذكر، 29 سنة 21 June 2022 تم تعديله في 24 June 2022 1910
اعاني من سنين من الاكتئاب ونوبات الهلع ومن سنتين وصف لي الدكتور دواء لوسترال وافادني .. ومنذ ست اشهر عاد لي الاكتئاب ونوبات الهلع وارغب في تناول الدواء السابق لكني متخوف من انها قد تسبب مشاكل مستقبليه في الكلى والكبد والقلب .. اي نصيحه من حضرتكم ؟؟

اجابات الاطباء

د. زينب ذيب
24 June 2022 معالج نفسي
يجب متابعة العلاج الدوائي مع طبيب نفسي من أجل تقييم الحالة وتحديد الدواء، كما يجب متابعة جلسات علاج نفسي لعلاج... اقرأ المزيد
يجب متابعة العلاج الدوائي مع طبيب نفسي من أجل تقييم الحالة وتحديد الدواء، كما يجب متابعة جلسات علاج نفسي لعلاج الأسباب النفسية الكامنة التي تؤدي إلى الإكتئاب ونوبات الهلع
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية