اعاني من اكتئاب وقلق تناولت العديد من الادوية علي فترات متباعدة مثل الفلوكستين و مودابكس و ويلبترين واخيرا اتناول حاليا سيتالو (سيتالوبرام) وقد لاحظت تحسن خاصة من ناحية القلق لكن ايضا اشعر بعدم همة وقلة الدافعية والنشاط وضعف في الرغبة الجنسية نوعا ما ,عند تناولي الويلبترين منذ فترة يزيد الدافعية
اجابات الاطباء
يجب مراجعة طبيبك، وإستعراض التاريخ المرضي الخاص بك والنظر الى احتمالية ان تكون ما تعاني منه اعراض نفسية لها علاقة... اقرأ المزيد
يجب مراجعة طبيبك، وإستعراض التاريخ المرضي الخاص بك والنظر الى احتمالية ان تكون ما تعاني منه اعراض نفسية لها علاقة بثنائية القطب، وفي هذه الحالة تحتاج الى ادوية تسمى مثبتات المزاج.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.