لقد استخدمت دواء دوتور دوكسيسيكلين لمدة شهرين للعلاج من حب شباب لكنه سبب لي الكثير من المشكل في جهاز هضمي و اصبحت اعاني من القولون و امساك مستمر و غازات هل هذا بسب دواء

أمراض باطنية
أنثى 7 September 2016 تم تعديله في 9 November 2021 3320
لقد استخدمت دواء دوتور دوكسيسيكلين لمدة شهرين للعلاج من حب شباب لكنه سبب لي الكثير من المشكل في جهاز هضمي و اصبحت اعاني من القولون و امساك مستمر و غازات هل هذا بسب دواء

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية