اريداتخلص من حمى المالطه ك يا شنو العلاج اكوعلاج سريع ك يا اريد علاج

اريداتخلص من حمى المالطه ك يا شنو العلاج اكوعلاج سريع ك يا اريد علاج
icon 31 أغسطس 2015
icon 1278
مرحبادكتوراريداتخلص من حمى المالطه ارجوك يا دكتور شنو العلاج اكوعلاج سريع ارجوك يادكتور اريد علاج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

العلاج لمدة45يوم Rifampicin+unicyclin 0 2015-09-01 13:26:52
د. قاسم محمد عمار
د. قاسم محمد عمار
الجهاز الهضمي والكبد
العلاج لمدة45يوم Rifampicin+unicyclin

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض باطنية

سؤال من أنثى سنة

في أمراض باطنية

السلام عليكم دكتور فايزبيبي تكمله لسوالي يعني هو كل الي حصل معايا ده بسبب ايه وعايزه اعرف حل للضغط والانيميا...

اختي الكريمة انا لم افهم ما هو سؤالك حتى الان وكيف لي ان اعرف ما حصل معك وانتي لم تخبريني بالتفصيل اي شيء وانما كانت اجوبتك على شكل تلغرام وكأنها حزازير كل رسالة بسطر واحد اعيد كلامي لك اذا كنت تريدين اجابة واضحة وتحليل صحيح اكتبي اكتبي اكتبي لي رسالة مفصلة منذ البداية وحتى الان عن كل شيء عمرك كن متى بدألأت الحمل وكيف تم الوضع ومتى حصل النزيف او اي شيء آخر وها انت مريضة ضغط عالي ومنذ متى وبماذا تتعالجين ولكن ارجو ان يكون بأدق التفاصيل وعندما تنتهين من عرض كل ما عندك اسألي ما تشائين .

سؤال من أنثى سنة

في أمراض باطنية

سلام عليكم لماذا الملاريا تسبب اسهال ؟؟؟؟ ماهو السبب بلييييز افيدوني

يوجد العديد من الأعراض التي تظهر على الأشخاص المصابين بمرض الملاريا ومنها الإسهال، ويختلف توقيت ظهور الأعراض من شخص لآخر وقد تتراوح مدة الحضانة بين 7-18 يوم أو قد تصل المدة عند بعض الأشخاص حتى عام واحد. وتسبب الملاريا الإسهال بشكل كبير في البالغين المصابين بضعف في المناعة أو في الأطفال أو في الأشخاص المصابين بفرط الطفيليات في الدم، وتسبب الملاريا الإسهال نتيجة لأحد الطرق التالية:

  • التغيرات المرضية في الأمعاء الدقيقة نتيجة الإصابة بالملاريا.
  • زيادة نسبة عامل نخر الورم و جذور الأكسجين الحرة التي تسبب تغيرات في أنسجة الأمعاء واضطرابات في الجهاز الهضمي نتيجة الإصابة بالملاريا.
  • زيادة نسبة مواد معينة تزيد من احتمالية الإصابة بالإسهال مثل بروستاغلاندين أو مختصر احادي فسفات الادينوزين الحلقي (بالإنجليزية: cyclic AMP).

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في أمراض باطنية

السلام عليكم ضهر عندي فجئه فايرس الكبد bدون الم ولا اعراض ماهو المرض وهل له علاج فئرجو الرد عبر البريد...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته التهاب الكبد B هو عدوى ناجمة عن فيروس هذا الالتهاب. ويشكل هذا الالتهاب مشكلة صحية عالمية بارزة. ويمكن أن يسبب عدوى مزمنة وأن يعرض الناس لخطر الوفاة بسبب تليف الكبد وسرطان الكبد. يتوفرعلاج ناجع لهذا المرض يصفه لك الطبيب المختص بعد عمل الفحوصات الطبية الضرورية. وكذلك يتوفر لقاح مضاد لالتهاب الكبد B منذ عام 1982. وهذا اللقاح ناجع بنسبة 95٪ في الوقاية من العدوى ومن الإصابة بالمرض المزمن وبالتالي سرطان الكبد الناجم عن الالتهاب المذكور.

سؤال من ذكر سنة

في أمراض باطنية

ايها الحبيب انا امي عندها فقر الدم واحيانا يسيب لها ضغط وتعب ويكون وجهها معلوم وفيه تعب فا اريد منك...

الوصفة الغدائية هى جزء من العلاج وليست كل العلاج الكبد واللحوم والتفاح والباذنجان والسبانخ مصادر هامة للعلاج وأهم شئ فى العلاج هو البحث عن سبب فقر الدم وخصوصا اذا كانت الوالدة تعدت سن اليأس فتحتاج الى صورة دم والى تحليل دم بالبراز

سؤال من أنثى سنة 27

في أمراض باطنية

مرحبا دكتور انا اعاني من ارتفاع الاملاح كيف بقدر اعالجها وشو ممكن تسبب امراض اخرى وشكرا

الاملاح اكثر من نوع.. وهل معها التهاب ام لا لان الاملاح والالتهاب فى الاغلب متلازمين ولكل نوع علاجه لكن بصفة عامة اكثر من تناول المياة حوالي عشرة اكواب يوميا.. تناول فيتامين سي ومغلي البقدونس ثم انتبه الي نوع الاكل حسب نوع ودرجة الاملاح.. قد تتكون حصوات ملازمة للاملاح العالية في المسالك البولية وننصح بعمل اشعة بالموجات فوق صوتية علي المسالك البولية..

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه