ضغطي الدموي غير مستقر بين و اتناول دواء micardis mg اصبح غير مجدي فماذ

أمراض القلب و الشرايين
أنثى 28 February 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1767
ضغطي الدموي غير مستقر بين 16.5/9 و 18/9 اتناول دواء micardis 40mg الذي اصبح غير مجدي ..فماذا افعل ارجوكم ؟ مع العلم ان لا مشكلة نفسبة و لا مادية لدي . شكرا جزيلا لكم .

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 العادات الفموية غير الفسيولوجية وسوء الأطباق مقالات طبية
الغضب بعد الولادة أخبار طبية
الدهون الصحية غير المشبعة مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية