لدي انسدال ميترالي والان اعاني من دقات غير منتظمه مع خفقان احيانا فحصني الطبيب واعطاني انديرال وقال الوضع مستقر ولكن هذه الدقات تصحيني من نومي وتقلقني ماذا افعل
اجابات الاطباء
لا داعي للقلق، وننصح بالمتابعة مع طبيبك لتعديل الجرعة أو تغيير الدواء اقرأ المزيد
لا داعي للقلق، وننصح بالمتابعة مع طبيبك لتعديل الجرعة أو تغيير الدواء
غالبا الامر سليم ويزداد مع القلق خصوصا اذا كانت كل فحوصات القلب طبيعية. ممكن زيادة جرعة الإنديرال او تغيير توقيتها.... اقرأ المزيد
غالبا الامر سليم ويزداد مع القلق خصوصا اذا كانت كل فحوصات القلب طبيعية. ممكن زيادة جرعة الإنديرال او تغيير توقيتها. الرجاء التنسيق مع طبيبك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.