تسبب لي دواء ماريفان بنزيف فماذا افعل شاكرا لكم تعاونكم

أمراض القلب و الشرايين
ذكر، 6 سنة 1 April 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1499
تسبب لي دواء ماريفان بنزيف فماذا افعل شاكرا لكم تعاونكم

اجابات الاطباء

الدكتور انور سالم العواودة
5 April 2017 القلب والاوعية الدموية
ينبغي توقيفه ومعاودة طبيبك لمعالجة النزف وتعديل الجرعة أو تغيره وفق ظروف حالتك الصحية اقرأ المزيد
ينبغي توقيفه ومعاودة طبيبك لمعالجة النزف وتعديل الجرعة أو تغيره وفق ظروف حالتك الصحية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 متلازمة بكاء (مواء) القط مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
ما لا تعرفه عن الدواء مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية