منذ اربع سنوات شعرت بالم في الصدر وتم تشخيصه على انه جلطة وتم عمل دعامة في الشريان التاجي والان تعرضت لنفس الالم وكان ايضا جلطة غير مكتملة في شريانين وتم...
أجاب عن السؤال
الصيدلاني مهند قصابأجاب عن السؤال
الصيدلاني مهند قصابأجاب عن السؤال
الدكتور عرفات محمود عبد الرحمنان شاء الله دي تكون الم في العضلات بس هنحتاج اشعه على الاقل وهنحتاج رسم قلب ان شاء الله نطمن عليك
أجاب عن السؤال
الدكتور عرفات محمود عبد الرحمنالقولون العصبي قد يكون له نفس الأعراض . ينصح بمراجعة المختص للتشخيص المناسب و عليه ينصح بالعلاج المناسب تباعا .
أجاب عن السؤال
أخصائي تغذية احمد حمادأجاب عن السؤال
الأستاذ الدكتور ياسر حسنيأجاب عن السؤال
الأستاذ الدكتور ياسر حسنيآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
الأستاذ الدكتور ياسر حسنينخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكانا اعاني من آلام في منتصف الصدر ولكن ايكو قلب سليم وصور الاشعة سليم ماسبب وجع صرلي ثلاثة اشهر يختفي ويرجع الالم
أجاب عن السؤال
الدكتور عرفات محمود عبد ...انا اشعر بالم في قلبي ومع ضيق في التنفس و التعب الشديد هل هده الاعراض تتطلب تدخل طبي و لماذا وهل امراض بهذه الاعراض
أجاب عن السؤال
الدكتور عرفات محمود عبد ...اعاني من آلام متكررة في الصدر تظهر تارة في الجهة اليمنى وتارة في الجهة اليسرى وقد لاحظت ان هذه الاوجاع تخف بشكل ملحوظ عند استخدام الكمادات الساخنة او الدهانات الموضعية مثل الفيكس وشرب الاع الدافئة حيث اتمكن من النوم ليلا براحة تامة ودون الم الا ان المشكلة تكمن في عودة هذه الاوجاع بمجرد الخروج الى الشارع او الذهاب للعمل والتعرض للحركة والجهد فما هو التفسير المحتمل لهذه الحالة وما النصيحة الطبية المناسبة
أجاب عن السؤال
أخصائي تغذية احمد حماداربع سنوات شعرت بالم في الصدر وتم تشخيصه على انه جلطة وتم عمل دعامة في الشريان التاجي والان تعرضت لنفس الالم وكان ايضا جلطة غير مكتملة في شريانين وتم عمل دعامة في شريان وبالونة في شريان اخر والان مواظب على علاج دائم للقلب والضغط والدهون ولكن من فترة قريبه بدات اشعر بدخان في الصدر اثناء المشي
أجاب عن السؤال
الصيدلاني مهند قصاب
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية